منتدى ايمارجي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى ايمارجي

منتدى الحر والحرية

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

اسمك على الانترنت يكشف شخصيتك

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
syrianangel
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
syrianangel

اسمك على الانترنت يكشف شخصيتك Empty
مُساهمةموضوع: اسمك على الانترنت يكشف شخصيتك   اسمك على الانترنت يكشف شخصيتك Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 21, 2007 7:28 pm

عند الدخول الى الشبكة فان المستخدم يعمل في واقع الامر، او بالاحرى يتعايش، ويختلط مع غرباء لذلك يجب عليه تعريف نفسه لباقي مواطني هذا العالم الافتراضي "سايبر سبيس" باسم مميز يتم التعرف عليه من خلاله.

نسيت أسمي...

البالغين مثلاً تكون اختياراتهم معقده. فاذا كان هدفهم الرئيسي هو التخفي عند استخدام الانترنت، فالملاحظ انهم يقومون باستخدام اسم مختلف وكلمة سر تابعة لها عند دخول اي موقع. أما المراهقون فتكون اختياراتهم منصبة على اسماء والقاب خاصة ترمز الى من يكون مثلهم الاعلى في الحياة مثل اسماء المطربين والممثلين او اسماء يكون لها صدى خاص ودارج بينهم محيط.

المتفائلون بالحياة: تنصب اختياراتهم على اسماء مرحة ومبتهجة تدل على اقبالهم وتفاؤلهم في الدنيا.

المتشائمون: يقومون باختيار اسماء تعكس نظرتهم السوداوية الى الحياة تدل على مدى كآبتهم وبؤسهم في هذه الدنيا. وفى هذه الحالة يكون الامر في غاية الخطورة وذو نتائج قد لا تحمد عواقبها.

الاشخاص الرومانسيون: فعادة ما تكون اختياراتهم نابعة من شخصيات ومفاهيم اسطورية اضافة الى قيامهم باستخدام استعارات شعرية وادبية ذات طبيعة ايجابية ووجدانية.

الاشخاص الذين يعانون من مشكلة النسيان وصعوبة استرجاع المعلومات: فهؤلاء يقومون عادة باستخدام اسماء قصيرة يسهل تذكرها لتجنب الوقوع في تعقيدات هم في غنى عنها.

وهناك من يحبذ استخدام اسماء ورموز لها ذكريات محببة الى نفسه تعود الى ايام طفولته او شبابه بدلا من اختيار اسماء حديثة هو بعيد عنها لا يرى فيها اي ترابط او اندماج مع شخصيته او محيطه.

وانت ما رايك؟؟؟

منقول
RORO
عضو نشيط
عضو نشيط
RORO

انثى عدد الرسائل : 95

مُساهمةموضوع: رد: اسمك على الانترنت يكشف شخصيتك   اسمك على الانترنت يكشف شخصيتك Icon_minitimeالأحد نوفمبر 25, 2007 12:44 am

انا من النوع اللي بيحب كتابت اسمه

بس يمكن بغير امكنة حطيت اسم فنان

هيك بحب ....

بس بحب اسم رورو اكتر ....

شكرا الك سيريان انجل على هالموضوع

و انتي شو رايك
syrianangel
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
syrianangel

مُساهمةموضوع: رد: اسمك على الانترنت يكشف شخصيتك   اسمك على الانترنت يكشف شخصيتك Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 26, 2007 5:21 pm

والله انا رائيي متلك بس كمان مو بكل المحلات لازم انوا حط اسمي
وانا كمان بحب اسم رورو كتير ولهيك بحبك انا كتير يا قلبي انتي
lee164all
عضو جديد
عضو جديد
lee164all

ذكر عدد الرسائل : 15

مُساهمةموضوع: رد: اسمك على الانترنت يكشف شخصيتك   اسمك على الانترنت يكشف شخصيتك Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 27, 2007 12:32 pm

بعتقد بالحالتين مو كتير فارقة لانو اذا حطيت اسمي او غير اسم ما امكانية انو الباقيين يعرفو اذا هيدا اسمي ولا اسم مستعار يعني نفس الشي ..........

شكرا syrianangel
syrianangel
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
syrianangel

مُساهمةموضوع: رد: اسمك على الانترنت يكشف شخصيتك   اسمك على الانترنت يكشف شخصيتك Icon_minitimeالخميس نوفمبر 29, 2007 2:59 pm

معك حق يعني على الحالتين رح يعرفوه بس في ناس كتير ما بتحب اسمها الحقيقي
شكراالك على على المرور
ماريا
عضو فعال
عضو فعال
ماريا

مُساهمةموضوع: رد: اسمك على الانترنت يكشف شخصيتك   اسمك على الانترنت يكشف شخصيتك Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 14, 2007 2:33 pm

والله يا سيريان انا ما بحب حط اسمي الحقيقي هيك
يعني هيدا من جهة نظري لانوا عم بتصير كتير مشاكل بسببها
شكرا الك على هالموضوع المميز
syrianangel
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
syrianangel

مُساهمةموضوع: رد: اسمك على الانترنت يكشف شخصيتك   اسمك على الانترنت يكشف شخصيتك Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 14, 2007 2:37 pm

انا كتير كتير بشكرك ماريا لدخولك ومشاركتك بالموضوع وإعطاء رايك فيه

صفحة 1 من اصل 1